ميلان يسعى للحفاظ على لياو من بوابة دوري الأبطال

Waleed12 مارس 2023آخر تحديث :
ميلان يسعى للحفاظ على لياو من بوابة دوري الأبطال

تعمل إدارة نادي ميلان الإيطالي على التوصل لإتفاق مع أحد أبرز لاعبي الفريق في الفترة القادمة ، وذلك من أجل تجديد العقد والذي ينتهي في فترة الإنتقالات الصيفية في السنة القادمة خلال ميركاتو 2024.

إتصالات متكررة بين مالديني ولياو

وتزايدت الإتصالات بشكل مستمر ومتكرر بين المدير التقني للروسونيري باولو مالديني والنجم البرتغالي الدولي رافائيل لياو ، وذلك حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإيطالية الشهيرة “لاجازيتا ديللو سبورت”.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن هناك محاولات لإقناع اللاعب البرتغالي من أجل تجديد العقد والبقاء في قلعة “السان سيرو” للعديد من السنوات المقبلة.

20 مليون يورو في صورة تجاوز الدور الحالي من دوري أبطال أوروبا

وقد يكون وصول نادي ميلان إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا من العوامل الحاسمة في هذا الأمر ، مع إمكانية الحصول على مبلغ 20 مليون يورو بعد المرور من هذا الدور ، والإرتفاع كلما تقدمت مسيرة الفريق الإيطالي في المسابقة الأوروبية حسب ذات الصحيفة.

وإعتبرت الصحيفة أن دوري الأبطال بمثابة الكنز من الناحية المادية بسبب عقود الرعاية والمصادر المالية الأخرى ، وهو ما قد يحسم إمكانية تجديد الجناح البرتغالي مع الفريق.

وللإشارة ، فإن رغبة رافائيل لياو في المواصلة مع الفريق تقترن بالحصول على راتب يقدر بحوالي 7 مليون يورو ونصف في العام الواحد مع مليوني يورو قيمة مكافأة توقيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة