نابولي يحمل المحكمة الإدارية المسؤولية عن أي أحداث أمام فرانكفورت

Waleed12 مارس 2023آخر تحديث :
نابولي يحمل المحكمة الإدارية المسؤولية عن أي أحداث أمام فرانكفورت

قام نادي نابولي الإيطالي بإنتقاد القرار الخاص بإلغاء منع جماهير نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من الحضور في لقاء إياب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وذلك يوم الأربعاء القادم على الأراضي الإيطالية.

وأبدى متصدر ترتيب الدوري الإيطالي “سيري آ” قلقا كبيرا بخصوص إعطاء الضوء الأخضر للجماهير القادمة من ألمانيا لحضور هذه المواجهة المصيرية.

محكمة إدارية مختصة تنقض قرار محافظة نابولي

وكانت محافظة نابولي قد أصدرت أمرا يقضي بعدم السماح ببيع التذار للأشخاص الذين يقيمون على الأراضي الإيطالية ، إلا أن محكمة إدارية مختصة في جنوب إيطاليا وتحديدا في إقليم كمبانيا قامت بقبول الطلب المستعجل من الفريق الألماني لإبطال هذا القرار.

كما طالبت المحكمة الإيطالية من نادي نابولي تخصيص حصة تذاكر تقدر بحوالي 2700 تذكرة لجماهير نادي آينتراخت فرانكفورت لحضور هذه المواجهة.

نابولي يبرر مخاوفه بتقرير لجنة تحليل الأحداث الرياضية

وكان نادي نابولي قد برر هذه المخاوف بسبب تأكيد لجنة تحليل الأحداث الرياضية والتي تتبع وزارة الداخلية الإيطالية إمكانية كبيرة لحدوث أعمال شغب.

وحمل نادي نابولي المسؤولية الكاملة للمحكمة الإدارية التي أصدرت القرار عن أي أحداث ممكن أن تقع من جماهير نادي آينتراخت فرانكفورت.

في سياق آخر ، تلقى المدير الفني لنادي نابولي لوتشيانو سباليتي ضربة قوية يوم أمس السبت بعد إصابة مدافع الفريق مين جاي كيم إثر كرة مشتركة مع مهاجم أتلانتا دوفان زاباتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة