تجربة يوفنتوس أمام ريال مدريد تعطي الأمل لليفربول

Waleed11 مارس 2023آخر تحديث :
تجربة يوفنتوس أمام ريال مدريد تعطي الأمل لليفربول

يعلم نادي ليفربول الإنجليزي بشكل جيد أن مهمة تخطي ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء القادم ضمن إياب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الأخير وأمام جماهيره تعد في غاية الصعوبة.

وكان ليفربول قد تعرض على ملعبه “آنفيلد” للهزيمة بنتيجة 5-2 ، وهو ما يجعل الطريق نحو الدور القادم شبه مستحيل ، خصوصا وأنه يواجه حامل اللقب والفريق المتمرس في هذه الأدوار من المسابقة الأوروبية.

تفائل إنجليزي بالعودة لكتب التاريخ

في المقابل ، يرى كثيرون أن هناك أملا لنادي الريدز في تحقيق المفاجأة خصوصا مع العودة في كتب التاريخ إلى عهد قريب ، حيث كان ريال مدريد قد إهتز وكاد أن يسقط في حادثة مشابهة ، وهو ما يعطي محمد صلاح الدولي المصري ورفاقه أملا بإمكانية تحقيق المستحيل.

وكان نادي ريال مدريد قريبا من الترشح سنة 2018 بعد تقديمه لأداء مميز على ملعب يوفنتوس ، وحقق ثلاثية نظيفة في لقاء عرف تفوق النجم السابق للنادي كريستيانو رونالدو واللاعب الحالي لنادي النصر السعودي بهدف من مقصية رائعة ، إضافة إلى خروج باولو ديبالا نجم البيانكونيري بالورقة الحمراء.

تجربة يوفنتوس محفزة للريدز

وبعد أن إعتقد الجميع أن طريق ريال مدريد سهل في مباراة الإياب ، إلا أن نادي السيدة العجوز كان له رأي آخر حينها ، وكان أن يحقق المعجزة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقد تمكن حينها يوفنتوس من تسجيل ثلاثية وتحقيق المفاجأة ، إلا أن الدولي البرتغالي رونالدو خطف آمال البيانكونيري بتسجيله ركلة جزاء في الدقيقة 98 ، ليدير الحظ وجهه حينها للفريق الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة