فينيسيوس جونيور يوجه تحذيرا لنادي ليفربول قبل إياب دوري الأبطال

Waleed11 مارس 2023آخر تحديث :
فينيسيوس جونيور يوجه تحذيرا لنادي ليفربول قبل إياب دوري الأبطال

قام نجم نادي ريال مدريد الأسباني الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور بتوجيه رسالة تحذيرية لخصمه في دوري أبطال أوروبا ليفربول الإنجليزي ، وذلك بعد تحقيق الإنتصار اليوم السبت 11 مارس آذار على حساب إسبانيول ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

ضرورة الإستمرار على نفس النسق

وقال اللاعب البرازيلي أن اللعب بهذا الشكل يساهم في جعل المباراة سهلة على أرض النادي الملكي ، وهو يرغب في تحقيق الإنتصارات بشكل أسهل ، إلا أن ذلك يتم بالإستمرار في العمل ، وذلك حسب ما نقلته الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو”.

ووجه فينيسيوس جونيور الشكر للجماهير التي كانت حاضرة اليوم في مواجهة نادي إسبانيول ، مبديا تطلعا لتقديم المزيد أمام ليفربول يوم الأربعاء القادم.

وكان الميرينجي قد حسم مواجهة الذهاب على ملعب آنفيلد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، ضمن الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مشاعر طيبة في إنتظار مباراة ليفربول

وتحدث فينيسيوس عن الهدف الذي سجله في المواجهة ، مشيرا إلى أنه تم التدرب على اللعب بشكل كبير إلا أن التنفيذ في الرسميات يكون أكثر صعوبة نظرا لعدد المدافعين المتواجدين حوله ، إلا أن الأمور سارت بشكل جيد معربا عن سعادته البالغة.

وحول المباراة المرتقبة أمام ليفربول ، كشف فينيسيوس عن وجود مشاعر جيدة له تجاه اللقاء داعيا إلى ضرورة اللعب والتركيز على الخط الخلفي بشكل جيد من أجل تحقيق الإنتصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة