باريس سان جيرمان ينتظر قرار مبابي بخصوص بند التجديد

Waleed11 مارس 2023آخر تحديث :
باريس سان جيرمان ينتظر قرار مبابي بخصوص بند التجديد

يبدو أن خروج نادي باريس سان جيرمان من مسابقة دوري أبطال أوروبا سيكون له أثر كبير على مستقبل العديد من اللاعبين في النادي وعلى رأسهم النجم الفرنسي كيليان مبابي ، وذلك حسب ما أكده تقرير صحفي في إنجلترا اليوم السبت 11 مارس آذار.

خسارة وتوديع لدوري الأبطال من الدور 16 للسنة الثانية تواليا

وكان نادي باريس سان جيرمان قد خروج من دور 16 من مسابقة دوري الأبطال للسنة الثانية تواليا ، بعد أن خسر أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة في مجموعة مواجهة الذهاب والإياب.

ولا تبدو الأمور جيدة داخل البيت الباريسي في الوقت الحالي ، مع وجود مخاوف بخصوص مستقبل مبابي ، وذلك حسب ما أشارت إليه الصحيفة البريطانية “ذا أتلتيك”.

مشاعر مختلطة لدى المهاجم الفرنسي

وذكرت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن لدى إدارة نادي باريس سان جيرمان معرفة بالمشاعر المختلطة لمبابي في الوقت الحالي ، وسيعمل النادي على معرفة موقف اللاعب قبل فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل تحديد كيفية التعامل مع الموقف.

وسيصل عقد اللاعب الفرنسي إلى نهاية مع نهاية السنة القادمة في ملعب الأمراء ، مع وجود بند يمكن التجديد لسنة إضافية في صورة موافقة جميع الأطراف.

ويسعى النادي الباريسي للكشف عن موقف مهاجمه الفرنسي من تفعيل بند التجديد لموسم آخر ، حيث أنه سيكون مضطرا للإستغناء عن خدماته في صورة رفضه من أجل التحصيل المادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة