بعد الخروج من دوري الأبطال : ليفاندوفسكي يدعو لتغيير أسلوب برشلونة

Waleed10 مارس 2023آخر تحديث :
بعد الخروج من دوري الأبطال : ليفاندوفسكي يدعو لتغيير أسلوب برشلونة

بالرغم من توديع فريق برشلونة لجميع المسابقات على الصعيد الأوروبي بشكل مبكر هذا الموسم ، إلا أن مهاجم النادي البولندي روبرت ليفاندوفسكي يرى أن مستقبل النادي مضمون على حد قوله.

ليفاندوفسكي : يجب التأقلم مع تغييرات كرة القدم

وفي حوار مع مجلة النادي قامت الصحيفة الأسبانية “ماركا” بنقله ، أشار ليفاندوفسكي أن نادي برشلونة يبحث دائما عن تقديم مباراة جيدة وذلك بسبب الحمض النووي للفريق ، إلا أن تغير كرة القدم يدعو إلى التأقلم حسب قوله.

وأشار ليفاندفوسكي إلى أن أسلوب “تيكي تاكا” المنتهج لا يمكن أن يساعد الفريق في الوقت الحالي ، بعد مرور عشرة أعوام من إستعماله كأسلوب لعب.

وأضاف ليفا أنه لا يمكن تغيير شيئ ما في لعبة كرة القدم في أسبوع أو شهر فالأمر ليس سهلا ، وبالتالي يجب الصبر ، مشيرا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن.

ليفاندوفسكي : حظوظ الفريق قائمة في مسابقتي الدوري والكأس

وحول إمكانية تحقيق لقبي الليجا وكأس الملك ، قال المهاجم البولندي أن حظوظ الفريق قائمة ويجب الإيمان بأن كل شيئ ممكن ، إلا أنه لا يزال باكرا الحديث عن مثل هذه الأمور.

كما عرج ليفاندوفسكي عن خروج برشلونة من جميع المسابقات الأوروبية ، متحدثا عن الإصابات التي كانت سببا في تعقيد الأمور بالرغم من إمتلاك فريق شاب وهو الأمر الذي كان تجربة لجميع اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة