بعد الخروج من دوري الأبطال : باريس يعاني من إصابة 3 لاعبين

Waleed10 مارس 2023آخر تحديث :
بعد الخروج من دوري الأبطال : باريس يعاني من إصابة 3 لاعبين

يبدو أن مصائب نادي باريس سان جيرمان لا تتوقف ،  فبعد توديعه لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من بوابة ثمن النهائي أمام بايرن ميونخ بعد الخسارة في مباراة الذهاب والإياب ، فإن معدل الإصابات لا يتوقف داخل الفريق أيضا.

بيان حول إصابة ثلاثي الفريق

وكان نادي باريس سان جيرمان قد قام بإصدار بيان اليوم الجمعة 10 مارس آذار ، أشار فيه إلى وجود ثلاث إصابات داخل الفريق بعد الهزيمة مساء يوم الأربعاء الماضي بهدفين دون رد على ملعب أليانز أرينا أمام العملاق البافاري.

وحسب البيان ، فإن ماريكينوس مدافع الفريق البرازيلي سيغيب لمدة أسبوع ونصف بسبب الإصابة على مستوى عضلات البطن ، إضافة إلى خضوع لاعب الخط الخلفي نوردي موكيلي لبرنامج علاج للتعافي من الإصابة على مستوى أوتار الركبة.

في المقابل ، سيعود الدولي المغربي أشرف حكيمي لحصص المران الجماعي بعد أن تماثل للشفاء من الآلام العضلية التي عانى منها في السابق حسب ذات البيان.

غياب للثلاثي عن مباراة ستاد بريست في الدوري المحلي

وأصبح من المؤكد أن يغيب اللاعبون الثلاثة يوم غد السبت أمام نادي ستاد بريست في إطار الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وللإشارة ، فإن نادي باريس سان جيرمان يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة في حين يحتل نادي ستاد بريست المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة