أنشيلوتي : بنزيما أحد مفاتيح اللعب الهامة للفريق

Waleed10 مارس 2023آخر تحديث :
أنشيلوتي : بنزيما أحد مفاتيح اللعب الهامة للفريق

ذكر المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد الأسباني كارلو أنشيلوتي في تصريحات له اليوم الجمعة 10 مارس آذار خلال مؤتمر صحفي ، أن دور نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما خلال آخر مرحلة من الموسم ستكون في غاية الأهمية.

إنتقادات رغم الفعالية أمام ليفربول في دوري الأبطال

وبالرغم من هزه لشباك ليفربول في مناسبتين خلال ذهاب الدور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، واجه بنزيما الكثير من الإنتقادات بسبب عدم فاعليته محليا.

ولن يكون المهاجم الفرنسي حاضرا مع الميرينجي في مباراة يوم غد السبت في مسابقة الدوري الأسباني أمام نادي إسبانيول ، وذلك بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل.

40 هدفا مع ريال مدريد في الموسم الماضي

وذكر مدرب ريال مدريد أن بنزيما قدم أداءا مميزا في الموسم الماضي ، وتمكن من هز الشباك في 40 مناسبة وهو من بين أهم مفاتيح اللعب للفريق.

وأضاف أنشيلوتي أن عدم وصول مستوى بنزيما للمطلوب منه مطلع هذا الموسم كان له أثر على أداء ريال مدريد ، إلا أن الفترة الثانية من الموسم كانت مميزة وهامة بعد عودته ، وبالتالي فهو أحد مفاتيح اللعب حتى نهاية الموسم وعليه التحسن بعد تعرض للإصابة.

وفي معرض رده عن نهاية عقد بنزيما مع نهاية الموسم وإمكانية تجديد عقده ، أشار أنشيلوتي أن المهاجم الفرنسي لعب للعديد من الأعوام في “سانتياجو برنابيو” وهو متأكد مما سيحدث خلال السنة القادمة ولكنه ليس ساحرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة