جالتيه بعد الخروج من دوري الأبطال : لقب الدوري الفرنسي مهم لنا

Waleed10 مارس 2023آخر تحديث :
جالتيه بعد الخروج من دوري الأبطال : لقب الدوري الفرنسي مهم لنا

بعد خروج فريقه من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نادي بايرن ميونخ الألماني ، أبدى المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي كريستوف جالتيه إستنكارا من محاولات من البعض للإستهانة بمسيرة النادي الباريسي في الدوري الفرنسي

جالتيه : لقب دوري الأبطال يفوز به فريق واحد دائما

وخلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة 10 مارس آذار ، أشار جالتيه أن هناك حالة من خيبة الأمل والإحباط وذلك لكون منسوب التفائل كان عاليا ، إلا أن لقب دوري الأبطال يفوز به فريق واحد دائما.

وأشار جالتيه إلى أن تحاور مع لاعبيه في الصباح ، مؤكدا أن تحقيق لقب الدوري أمر مهم لكونه سيكون للمرة 11 على الصعيد التاريخي ، وهو إنجاز لم يحقق سابقا ، ووجب مواصلة القتال حتى نهاية الموسم مع تبقي 12 مواجهة أخرى بالرغم من فارق 8 نقاط.

جالتيه : هناك لاعبون لم يحققوا لقب الليج 1 سابقا

وقال مدرب باريس سان جيرمان أن هناك لاعبين لم يحققوا لقب الدوري الفرنسي وسيعمل على تشجيعهم في الفترة القادمة ، بالرغم من وجود لاعبين لديهم بالفعل سجل تاريخي ونجحوا في تحقيق العديد من الألقاب.

وأضاف جالتيه أن لا مجال للإستسلام وهناك مخاطرة عالية بعد الفشل في الترشح للدور القادم من دوري الأبطال ، داعيا إلى ضرورة المواصلة وعدم إستسهلال لقب الدوري.

وأردف المدرب الفرنسي قائلا أن وسائل الإعلام ترى أن تحقيق لقب الدوري أمر سهل أو مضمون ، معتبرا أن هذا الكلام ليس واقعيا وغير مفيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة