تيري هنري يشيد بخطة باريس سان جيرمان في ظل غياب نيمار

Waleed8 مارس 2023آخر تحديث :
تيري هنري يشيد بخطة باريس سان جيرمان في ظل غياب نيمار

تحدث أسطورة كرة القدم في فرنسا السابق تيري هنري في تصريحات له في الإستوديو التحليلي الخاص بقناة “CBS Sports” ، عن المواجهة بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

هنري يرغب في معرفة نهج البايرن التكيتيكي لإيقاف مبابي

وتسائل هنري عن كيفية التعامل مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي من طرف الإدارة الفنية للفريق الألماني ، ومدى نجاح النادي البافاري في إيقافه ، مشيرا إلى رغبته في رؤية كيفية تعامل البايرن من الجانب التكيتيكي مع اللاعب الخطير.

وكان المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان كريستوف جالتيه قد قام بتغيير طريقة لعب النادي إلى 3-5-2 ، وذلك بعد أن تعرض نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة.

إشادة بخطة جالتيه في ظل إصابة نيمار

وإعتبر الأسطورة السابق للكرة الفرنسية أن الخطة التي سيعتمدها المدرب في ظل غياب نيمار جيدة ، خصوصا مع النادي الباريسي ، مشيرا إلى أن جالتيه تمكن من إيجاد الخطة المناسبة لهذه المواجهة المنتظرة.

وللإشارة ، فقد كان لقاء الذهاب الذي دار على “بارك دي برانس” قد إنتهى بفوز النادي البافاري على حساب باريس سان جيرمان بهدف دون رد سجله كينجسلي كومان ، ليصعب المهمة بشكل كبير على النادي الباريسي في لقاء العودة على ملعب أليانز أرينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة