الكشف عن تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية أمام بايرن ميونخ

Waleed8 مارس 2023آخر تحديث :
الكشف عن تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية أمام بايرن ميونخ

قامت أكثر من وسيلة إعلام محلية في فرنسا بتسريب التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان ، وذلك قبل سويعات من اللقاء المنتظر أمام نادي بايرن ميونخ في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أشرف حكيمي وماريكينوس في التشكيلة الأساسية

وبالرغم من عدم الجاهزية التامة ، سيعتمد مدرب باريس سان جيرمان على كل من ماركينيوس وأشرف حكيمي في التشكيلة الأساسية ، حسب ما أشارت إليه الشبكة الفرنسية “RMC” إضافة إلى صحيفة “لو باريسيان”.

وحسب التسريبات ، فسيتم الإعتماد على كل من دوناروما ، أشرف حكيمي ، نونو مينديس ، سيرجيو راموس ، ماركينيوس ، دانيلو ، فيتينيا ، ماركو فيراتي ، فابيان رويز ، ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

سعي للتعويض على ملعب الأليانز

وكان النادي الباريس قد تعرض للخسارة في مباراة الذهاب على أرضه وأمام جماهيره أمام النادي البافاري ، في اللقاء الذي شهد هدفا وحيدا حمل توقيع الجناح كينجسلي كومان.

من جانبه ، تمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من الإنتصار بهدفين نظيفين سجلهما كل من رحيم سترلينج وكاي هافيرتز من ركلة جزاء ، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني ليحصل أول مقعد في دور الثمانية من المسابقة الأوروبية.

ونجح نادي بنفيكا البرتغالي أيضا من تحقيق الإنتصار بنتيجة 5-1 على حساب كلوب بروج البلجيكي على ملعب النور ، ليصل بدوره للدور ربع النهائي من المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة