التعادل يحسم مواجهة نوتينغهام فورست وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

Waleed5 مارس 2023آخر تحديث :
التعادل يحسم مواجهة نوتينغهام فورست وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

إنتهت مواجهة الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين إيفرتون ومضيفه نوتينجهام فورست بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ، اليوم الأحد 5 مارس آذار على ملعب ذا سيتي جراوند.

تقدم لصالح إيفرتون مع نهاية الشوط الأول

وجاء الهدف الأول بعد مرور عشر دقائق على بداية اللقاء عبر ديماراي جراي من ركلة جزاء لصالح إيفرتون ، إلا أن الرد لم يتأخر كثيرا من أصحاب الأرض ، حيث تمكن برينان جونسون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 29 تمكن نادي إيفرتون من إضافة الهدف الثاني عبر متوسط ميدانه عبدالله دوكوري ، لنتهي الفترة الأولى على تقدم الضيوف بهدفين لواحد.

جونسون يتمكن من التعديل لصالح نوتينغهام

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 77 ، تمكن المهاجم الواعد جونسون من تسجيل هدف التعادل لنادي نوتينغهام فورست ، لتنتهي المباراة بهدفين في كل شبكة.

ووصل نادي نوتنجهام فورست للنقطة 26 بعد مرور 25 مباراة في البريمرليج في المرتبة 14 في سلسلة سيئة ، بعد أن خسر في مناسبتين وتعادل في مثلها في آخر أربع مباريات.

أما نادي إيفرتون فلا يزال يصارع من أجل تفادي الهبوط لدوري “التشامبينشيب” ، حيث إرتفع رصيده إلى النقطة 22 في المرتبة 18 وكان قد خسر في آخر مواجهتين في الدوري أمام أستون فيلا بهدفين نظيفين على ملعبه وأمام جماهيره ومن ثم أمام آرسنال حينما حل ضيفا عليه برباعية نظيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة