عودة كهربا للتدريبات مع الأهلي إستعدادا لصن داونز

Waleed5 مارس 2023آخر تحديث :
عودة كهربا للتدريبات مع الأهلي إستعدادا لصن داونز

قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا يوم السبت القادم خارج الديار ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، تلقى نادي الأهلي المصري دفعة إيجابية قوية بخصوص عودة أهم اللاعبين من جديد وجاهزيته للمواجهة.

تحضيرات مستمرة لمواجهة المقاولون في الدوري

ولا تزال تحضيرات النادي الأهلي مستمرة إستعدادا لمواجهة نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المحلي يوم الثلاثاء القادم ، قبل العودة للمواجهات الأفريقين من خلال مباراتين الأولى أمام صن داونز والثانية أمام القطن الكاميروني.

وعاد نجم الفريق محمود كهربا للمشاركة من جديد في حصص تدريبات الأهلي بشكل طبيعي اليوم الأحد 5 مارس آذار بعد أن تحسن من جديد ، وهو الذي كان قد غاب يوم أمس عن مواجهة القطن الكاميروني في المسابقة الأفريقية.

العمل على تجهيز كهربا قبل مواجهة صن داونز

ويعمل المدير الفني للنادي مارسيل كولر على أن يكون كهربا جاهزا لمباراة صن داونز القادمة في دوري الأبطال ، في حين ستبقى مشاركة اللاعب أمام المقاولون العرب في الدوري المصري غير مؤكدة.

وكان نادي الأهلي قد إسترجع التوازن نوعا ما بعد أن حقق فوزا مهما على حساب القطن الكاميروني على ملعب إستاد السلام بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى المؤجلة من المسابقة الأفريقية ، ليعود للتنافس من جديد على إحدى بطاقات الترشح.

ويحتل نادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة ، بفارق نقطتين عن الهلال السوداني الوصيف وثلاث نقاط عن صن داونز المتصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة