روما يتلقى خبرا سارا بعودة مورينيو لقيادة الفريق أمام يوفنتوس

Waleed4 مارس 2023آخر تحديث :
روما يتلقى خبرا سارا بعودة مورينيو لقيادة الفريق أمام يوفنتوس

تلقى نادي روما الإيطالي خبرا سارا بخصوص عودة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى قيادة الفريق من مقاعد البدلاء ، وذلك خلال مباراته أمام نادي يوفنتوس في القمة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم غد الأحد 5 مارس آذار.

عقوبة إيقاف لمدة مباراتين بعد أحداث مباراة كريمونيزي

وكان مورينيو قد حصل على عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بعد أن طرده الحكم إثر الهزيمة أمام نادي كريمونيزي في الجولة الماضية بهدفين لواحد ، بعد أن إشتبك مع الحكم الرابع ماركو سيرا وهو ما تسبب في خروجه بالورقة الحمراء من طرف الحكم.

وكانت محكمة الإستئناف قد قامت بإصدار قرار اليوم السبت يقضي بتعليق عقوبة الإيقاف ، وهو ما يعني تواجد “السبيشل وان” على دكة البدلاء للإشراف على الإدارة الفنية للمواجهة ، حسب الموقع الإيطالي “كالتشيو ميركاتو”.

تعليق العقوبة جاء لإعطاء الوقت الكافي لمكتب المدعي العام

وكشف الموقع أن سبب تعليق العقوبة هو رغبة محكمة الإستئناف في إنتظار مكتب المدعي العام بالإتحاد الإيطالي للعبة لينتهي من التحقيقات ، وهو الذي كان قد إستمتع لشهادة المدرب البرتغالي إضافة إلى أكثر من لاعب في النادي.

وسيكون يوم 10 مارس آذار الجاري موعد جلسة الإستماع الجديدة في القضية حسب الموقع ، الذي أشار إلى حث محكمة الإستئناف لمكتب المدعي العام لغلق التحقيق خلال فترة لا تتجاوز 72 ساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة