مدرب فالنسيا يتحدث عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام برشلونة

Waleed4 مارس 2023آخر تحديث :
مدرب فالنسيا يتحدث عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام برشلونة

تحدث روبن باراخا المدير الفني لنادي فالنسيا الأسباني عن مواجهة فريقه أمام برشلونة يوم غد الأحد 5 مارس آذار في إطار مسابقة الدوري الأسباني ، وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

منافسة من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام برشلونة

وذكر باراخا أن ناديه سينافس فريق برشلونة من أجل الخروج بنتيجة جيدة من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الليجا ، حيث يحتل مركزا متأخرا وهو قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة ، ذكر باراخا أن الفريق سيلعب من أجل المنافسة وتحقيق نتيجة طيبة متوقعا حدوث الكثير من الأشياء في هذا اللقاء ، الذي أعرب عن أمله في تقديم مستوى جيد من لاعبي “الخفافيش” وعدم التفريط في أي شيئ.

ضرورة المشي على نفس خطوات مباراة سوسيداد

وأشار باراخا أن الطريق الذي يسعى الفريق لإنتهاجه هو ما ظهر به أمام نادي ريال سوسيداد ، حيث حقق أول إنتصار له هذا العام بعد سلسلة من النتائج المخيبة للغاية.

وأردف مدرب فالنسيا قائلا أن الخطة المنتهجة هي القيام بنفس العمل الذي تم في المباراة السابقة مهما كانت الأسماء الحاضرة ، مشيرا إلى أن العقلية والثقة تتطور لدى اللاعبين عند تحقيق الإنتصار وتولد هذا الشعور الإيجابي.

وأشار باراخا إلى أن هناك ضرورة للإستمرار في التحسن والتقدم ، وهو الأمر الذي ساعد بالفعل أمام سوسيداد معرجا حول الغيابات التي ضربت نادي برشلونة ، حيث ذكر أن ناديه يعاني أيضا من غيابات مؤثرة كانت محبطة للفريق في عدة مواجهات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة