الأهلي المصري يعتذر عن مشاركة في البطولة العربية بشكل رسمي

Waleed3 مارس 2023آخر تحديث :
الأهلي المصري يعتذر عن مشاركة في البطولة العربية بشكل رسمي

قام النادي الأهلي المصري بإرسال خطاب يوم أمس الخميس 2 مارس آذار إلى الإتحاد المصري لكرة القدم ، مؤكدا فيه على تقديره للدعوة التي وصفها بالكريمة والتي تلقاها للحضور في منافسات البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية العربية ، والتي من المنتظر أن تقام على الأراضي السعودية.

المشاركة قد تتسبب في حصول العديد من الإصابات

وأشار الأحمر إلى أنه لا يستطيع المشاركة في المسابقة العربية حسب رؤيته الفنية ، وذلك بسبب نسق المواسم الثلاث الماضية المتتالية ، والضغط المتواصل للمباريات وهو ما تسبب في إصابة العديد من اللاعبين في الفريق.

وشدد بيان الأهلي إلى أن لاعبي الفريق لن يحصلوا على أي فترة راحة بين الموسمين في صورة المشاركة في البطولة العربية ، وذلك لكون الموسم الرياضي ينتهي في 15 يوليو تموز القادم ، في حين أن البطولة العربية تبدأ بعدها بخمس أيام فقط وتنتهي في 5 أغسطس آب القادم.

لا توجد فترة إعداد كافية للموسم الجديد

وسيتعذر على الجهاز الفني إقامة فترة إعداد كافية للموسم القادم والذي تبدأ منافساته في 1 سبتمبر أيلول في صورة المشاركة ، وهو ما يعني إمكانية حصول إصابات جديدة بين اللاعبين ، حسب خطاب متصدر الدوري المصري حاليا.

وإختتم النادي الأهلي هذا الخطاب موجها التقدير الكامل على الدعوة التي أرسلها الإتحاد العربي لكرة القدم من أجل تواجد الفريق المصري العريق في هذه البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة