ريال مدريد ينطلق في التدريات إستعدادا لمواجهة ريال بيتيس

Waleed3 مارس 2023آخر تحديث :
ريال مدريد ينطلق في التدريات إستعدادا لمواجهة ريال بيتيس

بعد سويعات من الخسارة أمام نادي برشلونة في الكلاسيكو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ، عاد نادي ريال مدريد للتدريبات من جديد اليوم الجمعة 3 مارس آذار إستعدادا للمواجهة المرتقبة يوم الأحد القادم أمام ريال بيتيس في مسابقة الدوري الأسباني.

مشاركة كل من ألابا وميندي

وشارك كل من النمساوي ديفيد ألابا والفرنسي فيرلاند ميندي خلال حصة تدريبات اليوم بشكل منفرد ، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني كل لاعب منهما منها.

ومن المرجح أن يغيب اللاعبان عن المشاركة في مباراة ريال بيتيس على ملعب إستاد بينتو فيامارين القادمة ، إلا إذا كان لطبيب الفريق رأي آخر ، وبالتالي فإن المشاركة مشكوك فيها حتى الآن.

مباراة مهمة لأنشيلوتي أمام بيتيس

وتعتبر المواجهة القادمة لنادي ريال مدريد مهمة للغاية للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، حيث سيكون عليه أن يعود من جديد لسكة الإنتصارات بعد غياب النتائج الجيدة في آخر مواجهتين.

كما يسعى أنشيلوتي للإقتراب شيئا فشيئا من ريال مدريد وعدم توسع الفارق عن برشلونة صاحب المركز الأول في ترتيب الليجا بفارق سبع نقاط  ، خصوصا بعد تقليصه للفارق في الجولة الفارطة لنقطة واحدة.

وشارك اللاعبون الذين لعبوا أمام برشلونة في مباراة كأس الملك أمس في مران خفيف من خلال الركض حول الميدان وتمارين التشافي داخل منشآت المدينة الرياضية “فالديبيباس”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة