باولو ديبالا يصرح بوجود 3 مليون يورو كدين لصالحه لدى يوفنتوس

Waleed3 مارس 2023آخر تحديث :
باولو ديبالا يصرح بوجود 3 مليون يورو كدين لصالحه لدى يوفنتوس

ذكر اللاعب الأرجنيتيني لنادي روما الإيطالي باولو ديبالا أنه مازال ينتظر مبلغ 3 مليون يورو متخلذة بذمة ناديه السابق يوفنتوس ، وذلك في تصريحات لمصلحة الضرائب في 21 فبراير شباط من الشهر الماضي.

3 مليون يورو صافية بدون ضرائب

وقال ديبالا أنه لا يعرف آخر راتب تحصل عليه من النادي ، إلا أنه متيقن من كونه لا يزال يدين بالمال للنادي ولا يعرف المبلغ بالضبط ، وأشار إلى أنه في حدود 3 مليون يورو صافية وبدون ضرائب.

وتقوم النيابة في إيطاليا بالتحقيق بخصوص إتفاق البيانكونيري مع أكثر من لاعب خلال شهر مارس آذار قبل عامين من الآن ، حيث يتم الإعلان عن التخلي عن رواتب أربعة أشهر خلال جائحة كورونا ، وهو ما يعني عدم تضرر الميزانية الخاصة بالنادي في الوضع المالي حينها.

إتفاق غير قانوني حسب تحقيق مصلحة الضرائب

ويعتبر التحقيق أن الإتفاق كان غير قانوني ، حيث لم يعتبر تخليا عن الأجر حسب ما أعلنه النادي في بداية الأمر ، وإنما فقط تأجيل السداد ما بين ثلاثة وأربعة أشهر عبر إتفاق خاص ، ما يمثل توفيرا في ميزانية النادي حينها.

وأشار ديبالا أنه عند التوصل لإتقاق بخصوص تأجيل الرواتب كان هناك علم بالحصول على كافة الأجور المتأخر كحافز إضافة إلى الأجور اللاحقة في صورة تجديد العقد ، وفي صورة الرحيل سيكون على النادي دفعها بشكل فوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة