ممفيس ديباي يعرب عن سعادته بعد هدفيه أمام إشبيلية

Waleed5 مارس 2023آخر تحديث :
ممفيس ديباي يعرب عن سعادته بعد هدفيه أمام إشبيلية

قال اللاعب الدولي الهولندي ممفيس ديباي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الحالي أتلتيكو مدريد الأسباني أنه كان بإمكانه تقديم مستوى أفضل من الذي قدمه حتى الآن مع الفريق.

نتيجة ثقيلة لنادي أتلتيكو مدريد على حساب إشبيلية

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد تمكن من تحقيق الإنتصار على ملعبه سيفيتاس ميتروبوليتانو ، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم بنتيجة 6-1 على حساب إشبيلية ، مع تسجيل تألق موراتا أيضا بتسجيل هدفين.

وجاءت تصريحات اللاعب بالرغم من كونه كان عاملا من مهما في تحقيق الإنتصار أمام نادي إشبيلية بستة أهداف مقابل هدف واحد ، حيث تمكن من هز الشباك في مناسبتين إضافة إلى تسجيله في آخر ثلاث مواجهات للروخيبلانكوس.

ديباي : أنا هنا لإسعاد جماهير أتلتيكو مدريد

وأعرب ديباي عن سعادته وبالمباراة التي لعبها أمام إشبيلية ، معتبرا أنها كانت ليلة مميزة بالنسبة له وللجميع كما أشار إلى أنه لا يعلم ما إذا كان جمهور أتلتيكو مدريد قد هتف له أو للنادي عند إستبداله في الفترة الثانية من المواجهة.

وأكد ديباي على أنه جاء إلى أتلتيكو مدريد ومعه روحه القتالية ومهاراته وشخصيته القوية ، معتبرا أن القدوم خلال ترة الإنتقالات الشتوية أمر صعب كما أنه إضطر للتأقلم مع بداية موسم صعبة بالنسبة له.

وأشار اللاعب السابق لنادي برشلونة أنه في غاية السعادة ويعمل على إرضاء الجماهير لأنهم أعطوه الفرصة للتحسن والإستمرار ، معرجا على الأهداف التي سجلها وإمكانية اللعب بشكل أفضل ومساندة النادي في الأوقات التي يحتاجها فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة