فيكتور أوسيمين : اللعب في الدوري الإنجليزي طموح مشروع لكل لاعب

Waleed2 مارس 2023آخر تحديث :
فيكتور أوسيمين : اللعب في الدوري الإنجليزي طموح مشروع لكل لاعب

ذكر مهاجم نادي نابولي الإيطالي فيكتور أوسيمين في تصريحات له للصحيفة الإيطالية “كوريري ديللا سيرا” أن تركيزه منصب في الوقت الحالي على فريقه ، مؤكدا أن كل لاعب يطمح في اللعب ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم له الحق في هذا الأمر.

أوسيمين : أركز على نابولي خلال هذا الموسم

وفي تصريحاته للصحيفة الإيطالية ، أشار أوسيمين أنه يرغب في اللعب في البريمرليج ، معتبرا أن هذا الأمر هو طموح لكل اللاعبين ، مشيرا إلى أن الأمر قد يحدث بالنسبة له في أحد الأيام.

وأكد مهاجم نادي نابولي أن الأمر لم يخطر في ذهنه في الوقت الحالي لأنه سيساهم في تشتيته خلال هذا الموسم المميز الذي يقضيه مع النادي ، مشددا على أن تركيزه منصب بشكل كلي على نادي نابولي.

مستويات مميزة للدولي النيجيري رفقة نابولي هذا الموسم

ويقدم اللاعب الدولي النيجيري صاحب الـ 24 ربيعا مستويات مميزة مع نادي نابولي هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الأول في صدارة هدافي الدوري الإيطالي “سيري آ” ، بعد أن تمكن من هز الشباك في 19 مناسبة من جملة 20 مباراة لعبها هذا الموسم مع النادي.

وتمكن أوسيمين من التسجيل في آخر ثمانية مواجهات في الكالتشيو ، وعليه أن يسجل في ثلاث مباريات أخرى من أجل أن يعادل رقم النجم الأرجنيتيني السابق جابرييل باتيستوتا ، والذي تمكن من التسجيل في 11 مواجهة مع نادي نابولي خلال موسم 1994/1995.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة