أنمار الحائلي يلمح إلى إمكانية إنضمام ميسي إلى الإتحاد

Waleed2 مارس 2023آخر تحديث :
أنمار الحائلي يلمح إلى إمكانية إنضمام ميسي إلى الإتحاد

قام رئيس نادي الإتحاد السعودي أنمار الحائيلي بالتلميح إلى إمكانية الفوز بخدمات نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مشيرا إلى أن الوقت عامل مهم في هذا الأمر والطموح حق للجميع.

عدة لاعبين تحت رادار الإتحاد السعودي

وفي معرض رده على الأسئلة المقدمة من الجماهير عبر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مختلف منصات وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة ، تحدث الحائلي عن اللاعبين الذين بالإمكان رؤيتهم مع النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وخلال الفيديو الذي تم تداوله ، تم توجيه أسئلة لرئيس نادي إتحاد جدة من بينهما إمكانية إبراز صفقة إنتقال النجم ميسي إلى صفوف الفريق ، ليرد أن الطموح من حق الجميع والأمر يحتاج إلى الترتيب والوقت على حد السواء.

ميسي ونيمار ومبابي وإمكانية إنضمامهم للعميد

كما قام مصور الفيديو بتوجيه سؤال آخر للحائلي حول هداف باريس سان جيرمان وإمكانية إلتحاقه بالنادي نظرا لوجود مقدرة مادية تتيح للإتحاد إستقدام أكبر اللاعبين على الصعيد العالمي ، ليجيب الأخير أن الأمر يحتاج إلى الدعوات من الجماهير الإتحادية.

وحول إمكانية إنتقال النجم الفرنسي وهداف نادي ريال مدريد الأسباني كريم بنزيما إضافة إلى نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ، أعرب الحائلي عن أمنياته في تواجد كل هؤلاء اللاعبين في الفريق.

وكان أكثر من تقرير صحفي قد أشار في وقت سابق إلى نية النادي تقديم عرض ضخم للفوزي بخدمات ليونيل ميسي في الصيف القادم ، حيث أشارت التقارير إلى إمكانية حصول “البرغوث” على راتب سنوي يقدر بحوالي 94 مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة