ستاد الجيش يستضيف مواجهة الزمالك والترجي التونسي

Waleed2 مارس 2023آخر تحديث :
ستاد الجيش يستضيف مواجهة الزمالك والترجي التونسي

قام أحد المصادر المسؤولة في نادي الزمالك المصري بالكشف عن الملعب الذي ستقام عليه مباراة الفريق أمام الترجي الرياضي التونسي ، في إطار الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء القادم.

ستاد الجيش يحتضن المواجهة بعد فشل محاولات إستضافة ستاد الدفاع الجوي

وسيكون ملعب ستاد الجيش في مدينة برج العرب مسرح المواجهة أمام الترجي التونسي ، حيث سيستضيف الزمالك المباراة بعد خسارته في مباراة الذهاب في تونس بهدفين نظيفين ، حسب المصدر المطلع الذي أكد أن اللقاء سيحضره نحو 20 ألف محب.

وبالرغم من محاولات نادي الزمالك المصري نقل المواجهة إلى ستاد الدفاع الجوي بعد التواصل مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بسبب إستضاف ستاد القاهرة لمنافسات بطولة أفريقيا للشباب تحت 20 سنة ، إلا أن المحاولات باءت بالفشل حسب نفس المصدر.

سعي للعودة من جديد للمنافسة على الترشح

وكان نادي الزمالك قد خسر في المواجهة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد ، وسقط أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين ، ليتعادل أمام المريخ السودان بدون أهداف ليحصد نقطة وحيدة من ثلاث مواجهات.

ومن أجل العودة في المنافسة من جديد والترشح للدور القادم ، سيعمل نادي الزمالك على تحقيق الإنتصار على حساب الترجي صاحب الصدارة في المجموعة بالنقاط الكاملة ، إضافة إلى مباراتين من العيار الثقيل أمام كل من مضيفه شباب بلوزداد ومن ثم إستضافة مباراة المريخ السوداني في القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة