مانشستر يونايتد يحقق لقب رابطة المحترفين أمام نيوكاسل

Waleed26 فبراير 2023آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يحقق لقب رابطة المحترفين أمام نيوكاسل

تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم اليوم الأحد 26 فبراير شباط ، بعد أن حقق الإنتصار على حساب نيوكاسل بهدفين نظيفين في لقاء النهائي على ملعب ويمبلي.

هدفا اللقاء في الشوط الأول

وتمكن البرازيلي كاسيميرو من تسجيل الهدف الأول بعد مرور نحو نصف ساعة من اللقاء وتحديدا في الدقيقة 33 ، في حين جاء الهدف الثاني بعدها بست دقائق بهدف عكسي سجله مدافع نيوكاسل سفين بوتمان في الدقيقة 39.

وبالرغم من البداية القوية لنادي نيوكاسل مع بداية اللقاء ، إلا أن مانشستر يونايتد عرف كيف يدير مجريات المواجهة ، حيث تمكن كاسيميرو من إستغلال كرة حرة من تنفيذ شاو من الجهة اليسرى ليضعها برأسه بعيدا عن الحارس.

وإرتكب بوتمان مدافع نيوكاسل خطأ فادحا بعد أن وضع قدمه لصد تسديدة من الجهة اليسرى عبر راشفورد بعد تمريرة ذكية من فيجورست.

سادس لقب لهذه المسابقة للشياطين الحمر

ويعتبر هذا اللقب هو السادس في تاريخه في هذه المسابقة ، وهو الأمر منذ تحقيق لقب الدوري الأوروبي سنة 2017 أي منذ حوالي 5 أعوام و278 يوما ، وذلك حسب شبكة الإحصائيات “أوبتا”.

وإنتظر نادي مانشستر يونايتد الحصول على لقب منذ ثمانينيات القرن الماضي ، عندما كان فاز بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي حينها بعد مرور ست سنوات و5 أيام من تحقيق الفريق لنفس البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة