النصر يفكر في ضم حارس يوفنتوس كارلو بنسوليو

Waleed26 فبراير 2023آخر تحديث :
النصر يفكر في ضم حارس يوفنتوس كارلو بنسوليو

أشارت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي يدرس التعاقد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مع أحد أصدقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وكان “العالمي” يسعى للتعاقد مع الحارس الثالث للبيانكونيري كارلو بنسوليو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، خصوصا مع وجود علاقة قوية تربطه مع النجم البرتغالي حسب ما أكدته الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت”.

مشاركة نادرة للحارس مع يوفنتوس

وينتهي عقد بنسوليو خلال هذه الصائفة ، وهو لا يشارك بشكل أساسي في ظل تواجد كل من فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى إضافة إلى ماتيا بيرين حسب الصحيفة.

وتعويضا لغياب دافيد أوسبينا المصاب ، كان نادي النصر قد أمضى عقدا مع أوجستين روسي حتى نهاية الموسم الرياضي ، إلا أنه عاد جددا للتفكير في ضم بنسوليو خلال الصائفة القادمة.

كان ملازما لكريستيانو رونالدو في يوفنتوس

وقالت الصحيفة الإيطالية في نهاية التقرير أن تواجد بنسوليو رفقة كريستيانو رونالدو في نفس الفريق قد تغري الحارس لتجربة الكرة السعودية ، خصوصا وأنه كان ملازما له خلال فترة تواجد “صاروخ ماديرا” في النادي الإيطالي.

وللإشارة ، فقد كان الحارس الإيطالي صاحب الـ 32 ربيعا قد تنقل بين العديد من الأندية المحلية في إيطاليا ، حيث بدأت مسيرته مع فريق الشباب في نادي يوفنتوس ، لينتقل بعدها على شكل إعارة لأكثر من ناد على غرار بيسكارا وفيتشينزا ومودينا وليفورنو وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة