الخروج من الزمالك : أمير وأحمد مرتضى منصور يدرسان الأمر

Waleed26 فبراير 2023آخر تحديث :
الخروج من الزمالك : أمير وأحمد مرتضى منصور يدرسان الأمر

يقوم المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك المصري أمير مرتضى منصور بدراسة تقديم الإستقالة خلال الساعات القادمة ، في الوقت الذي يمر به النادي بأزمة كبيرة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم.

سلسلة من النتائج السلبية

وكان النادي قد سقط في دوامة من النتائج المخيبة إمتدت إلى مباراة يوم أمس السبت أمام نادي الترجي الرياضي التونسي ، والتي خسرها على ملعب حمادي العقربي برادس بهدفين نظيفين في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويدرس المشرف العام على فريق الكرة بالنادي أمير مرتضى الإبتعاد مؤقتا عن عالم المستديرة ، وذلك من خلال تقديم الإستقالة حسب تقارير صحفية.

من جانبه ، تحدث عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى مع مقربين منه إلى تفكيره هو الآخر بالخروج من مجلس الإدارة ، إلا أن القرار سينتظر إلى حين إنعقاد المجلس على الساعة الخامسة من مساء هذا اليوم الأحد.

سليمان وهدان قائما بأعمال الرئيس

ويعاني نادي الزمالك من فراغ على مستوى الإدارة ، وذلك بسبب غياب الرئيس مرتضى منصور والذي تم تأييد حكم الحبس عليه لمدة شهر ، ورفض الطعن المقدم بتهمة قذف وسب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقام مجلس الإدارة ممثلا في كل من أحمد دعبس ، بسنت جوهر ، محمود طه ، مريم رزق ، علاء مقلد وعلاء ناجي بتكليف عضو المجلس سليمان وهدان بالقيام بأعمال الرئيس ، بعد أن تم ترحيل مرتضى منصور إلى السجن لقضاء العقوبة السجنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة