جيسوالدو فيريرا يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام الترجي التونسي

Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث :
جيسوالدو فيريرا يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام الترجي التونسي

قال المدير الفني البرتغال لنادي الزمالك المصري جيسوالدو فيريرا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخاص بمواجهة الأبيض في دوري أبطال أفريقيا ، أنه لن يرضى بأقل من الثلاث نقاط أمام نادي الترجي الرياضي التونسي على ملعب الأخير وأمام جماهيره

فيريرا : الزمالك إسم كبير في قارة أفريقيا

ويستضيف نادي الترجي الرياضي التونسي نادي الزمالك المصري يوم غد السبت على ملعب حمادي العقربي برادس ضمن ثالث جولات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وفي تصريحاته ، ذكر فيريرا أن لديه الثقة في كل اللاعبين ، معتبرا أن الزمالك إسم كبير في القارة الأفريقية وستكون المواجهة في غاية الصعوبة أمام خصم قوي ، ومشددا على ضرورة الفوز في جميع المباريات والحصول على النقاط الثلاث.

النقطة الوحيدة للزمالك لا تعني فقدان الأمل

وتحدث المدرب البرتغالي عن وضعية نادي شباب بلوزداد الجزائري وخسارته في مباراتيه ، وهو الأمر الذي يعد دافعا قويا لنادي المريخ السوداني الذي حقق الإنتصار اليوم حسب فيريرا ، والذي أشار إلى إحتلال انادي الزمالك يحتل المرتبة الأخيرة بنقطة يتيمة لا يعني فقدان الأمل في الترشح.

وأردف فيريرا قائلا أن المواجهة أمام المريخ السوداني على الأراضي الليبية ليست سهلة ، ولا يمكن توقع النتائج بشكل مريح معتبرا أن دوري أبطال أفريقيا يضم أندية كبيرة كمسابقة قارية.

وشدد فيريرا على عدم الحديث عن نقاط ضعف وقوة المنافس ، معتبرا أنه قوي ولديه لاعبين على مستوى عال وتمكن من تحقيق الإنتصار في مواجهتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة