أبها يسقط أمام الوحدة بهدفين لواحد في دوري روشن

Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث :
أبها يسقط أمام الوحدة بهدفين لواحد في دوري روشن

ضمن الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين ، تمكن نادي الوحدة من تحقيق الإنتصار على حساب المضيف نادي أبها بهدفين لواحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة اليوم الجمعة 24 فبراير شباط.

أهداف اللقاء جميعها في الشوط الأول

وتمكن المحترف المغربي فيصل فجر من إفتتاح النتيجة لنادي الوحدة عند الدقيقة التاسعة ، بعد أن إستغل كرة عائدة من الحارس إثر تصويبة زميله في الفريق هزاع الذي تلقى كرة منه في البداية.

في حين جاء الهدف الثاني بعدها بعشر دقائق عبر إسلام هوساوي ، وذلك بعد إستغلاله تسديدة أنسيلمو العائدة من المدافع ليكملها في الشباط.

هدف بنيران صديقة لنادي أبها

وكان عبدالإله بخاري قلص النتيجة لنادي أبها من خلال تسجله لهدف بالخطأ بنيران صديقة في مرمى فريقه عند الدقيقة 29 إلا أن الهدف لم يكن كافيا للعودة في النتيجة ، حيث كانت مجريات الشوط الثاني سلبية.

وكان الحكم قد ألغى هدفا بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفار بعد إنفراد هزاع الغامدي بالمرمى إثر إستغلاله لتمريرة مميزة وضع من خلالها الكرة في الشباك في الدقيقة الخامسة.

ونجح نادي الوحدة في حصد ثلاث نقاط جديدة ثمينة للغاية ليصل للنقطة 19 في المرتبة 13 ضمن ترتيب دوري روشن ، في حين بقي رصيد نادي أبها على حاله في المرتبة التاسعة برصيد 22 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة