لاعب ليفربول السابق يحرض كلوب على ألكانتارا

Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث :
لاعب ليفربول السابق يحرض كلوب على ألكانتارا

ذكر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق ديدي هامان أن تياجو ألكانتارا لا يستحق التواجد مع نادي الريدز ، قائلا في تصريحات له أن النادي ليس جيدا بما يكفي ليتواجد فيه متوسط الميدان الأسباني في صفوفه.

إصابات عديدة للاعب الأسباني

وكان نادي ليفربول قد تعاقد خلال فترة الإنتقالات الصيفية سنة 2020 مع اللاعب الأسباني قادما من نادي بايرن ميونخ ، مقابل مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني بشكل أولي إضافة 5 مليون جنيه إسترليني إضافات محتملة.

وقد عانى ألكانتارا من إصابة خلال الموسم الحالي ، وهو ما جعله بعيدا عن المشاركة مع الفريق في المباريات ، إضافة إلى غيابه عن ست مواجهات في بداية الموسم بسبب مشاكل على مستوى أوتار ركبته.

هامان يدعو كلوب لعدم الإعتماد على ألكانتارا

وحث اللاعب السابق لنادي ليفربول والذي يبلغ من العمر 49 سنة على عدم إعتماد المدير الفني للريدز يورجن كلوب على ألكانتارا عند تماثله للشفاء في المباريات القادمة.

وعبر هامان في تصريحات للإذاعة الشهيرة “توك سبورت” أنه لم يعجب بتياجو بتاتا ، ويعتقد أن تواجد لاعب خط الوسط لا يفيد نادي ليفربول.

ولا تعتبر هذه التصريحات هي الأولى للاعب الأسبق لنادي ليفربول ديدي هامان ، حيث سبق له أن إنتقد اللاعب الأسباني ألكانتارا صاحب الـ 31 عاما ، مشددا حينها أنه لا يرى سبب تواجد من الناحية الفنية مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة