ليوناردو سيمبليتشي خلفا للوكا جوتي في محاولة إنقاذ سبيزيا

Waleed23 فبراير 2023آخر تحديث :
ليوناردو سيمبليتشي خلفا للوكا جوتي في محاولة إنقاذ سبيزيا

إستلم المدير الفني ليوناردو سيمبليتشي مهاجم تدريب نادي سبيزيا الإيطالي ، وذلك لتعويض المدير الفني السابق لوكا جوتي والذي تمت إقالته الأسبوع الفارط بتكليف من إدارة الفريق.

تكليف لتدريب للفريق في وقت صعب

وسيكون سيمبليتشي على موعد صعب لقيادة الفريق من أجل تجنب النزول إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالية “سيري بي” ، حسب ما أعلنه النادي الإيطالي الذي يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

وسيقود المدرب الذي يبلغ 55 سنة نادي سبيزيا حتى نهاية هذا الموسم ، مع إمكانية التجديد تلقائيا للعقد حتى صائفة سنة 2025 في صورة نجاحه في البقاء في دوري الأضواء ، حسب ما أفاد به الفريق عبر الموقع الرسمي.

نجاح سابق مع سبال

وعرف المدرب الإيطالي بنجاحه في إنتشال العديد من الفرق من الهبوط ، حيث كانت له تجربة مميزة لست سنوات مع نادي سبال بين 2014 و2020 بعد أن قاده للعب لسنتين في دوري الدرجة الأولى بعد أن كان يحتل وسط ترتيب دوري الدرجة الثالثة.

وفي ثمانية مباريات لعبها ، فاز نادي سبيزيا في مناسبة وحيدة بعد عودة منافسات “السيري آ” في يناير كانون الثاني الفارط إثر كأس العالم قطر 2022 ، ليحقق ثلاث تعادلات مقابل أربع خسائر.

ويحتل نادي سبيزيا المركز السابع عشر في الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن نادي فيرونا صاحب المركز الثامن عشر ، وهو أول مراكز النزول مع العلم أن المواجهة المرتقبة بينهما ستكون يوم 5 مارس آذار القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة