أنسو فاتي يفسر غضبه بعد تبديله أمام قادش

Waleed20 فبراير 2023آخر تحديث :
أنسو فاتي يفسر غضبه بعد تبديله أمام قادش

تحدث نجم نادي برشلونة الأسباني أنسو فاتي عن سبب الغضب الذي رافق خروجه خلال مباراة قادش يوم أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم ، وذلك بعد تبديله من طرف المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز.

فاتي يوجه الشكر للجماهير

وفي تصريحات للصحيفة الأسبانية “سبورت” ، أشار فاتي إلى أنه لم يقدم كل ما يريد للجمهور الذي سانده بشكل كبير على ملعب الكامب نو خلال هذه المواجهة ، مؤكدا سعادته الكبيرة وإمتنانه لوجود داخل قلعة النادي الكتالوني ورغبته في تقديم المزيد.

وفي سياق آخر ، كشف فاتي عن ضرورة عدم الخوف من مباراة مانشستر سيتي في إياب دور خروج المغلوب ضمن مسابقة الدوري الأوروبي ، مؤكدا أن النادي يلعب بشكل جيد موجها المديح للشياطين الحمر ، حيث قال أنه مسيرتهم مميزة في الوقت الحالي ونوه في نفس الوقت إلى صعوبة اللقاء.

جاهز بشكل كامل بعد التعافي من الإصابة

وأكد اللاعب اليافع جاهزيته لمساعدة النادي الكتالوني بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل ، مشيرا إلى وجود عقد يمتد لأربع سنوات أخرى مع الفريق ، وهو يرغب في مواصلة اللعب لعدة سنوات إضافية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية إنتقال أنسو فاتي اللاعب الشاب صاحب الـ 20 ربيعا فقط إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر أحد أنديته ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة