ميلان يتجاوز فخ مونزا بصعوبة عبر هدف ميسياس

Waleed18 فبراير 2023آخر تحديث :
ميلان يتجاوز فخ مونزا بصعوبة عبر هدف ميسياس

تمكن نادي ميلان من تحقيق إنتصار صعب على حسب المستضيف مونزا بهدف نظيف في إطار الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ، حيث جاء هدف اللقاء الوحيد بعد مرور نحو نصف ساعة عبر اللاعب جونيور ميسياس.

تألق حارس ميلان مع بداية مونزا القوية

وتصدى حارس ميلان تاتاروسانو لتصويبة قوية من كيوريا الذي إنطلق بالكرة من الجهة اليسرى في دخول بقوة من طرف مونزا للمواجهة منذ الدقائق الأولى.

كما تألق الحارس مجددا بعد تحويل المهاجم بيتانيا لرأسية بين خشبات المرمى الثلاث بعد ركنية متقنة ، في حين بدأ تهديد ميلان بعد مرور أكثر من ربع ساعة ، حيث سدد لياو كرة قوية من خارج مناطق الجزاء مرت بالقرب من قائم الحارس دي جريجوريو الأيسر.

كما جاءت فرصة عند الدقيقة 25 للميلان عبر أوريجي الذي تلقى كرة من ميسياس وسددها أرضية زاحفة تمكن الحارس من ردها لتقع أمام دياز والذي سددها لتضرب في الحارس وتخرج للركنية.

تسديدة قوية من ميسياس صنعت الفارق

وفي الدقيقة 32 إهتزت شباك مونزا عبر ميسياس بعد تسديدة قوية إثر كرة مشتتة من طرف الدفاع ، حيث جاءت على قدم اللاعب على خط مناطق الجزاء ليسدد كرة لم يتمكن الحارس من صدها.

وبهذا الإنتصار الذي جاء بشق الأنفس وصل نادي ميلان للنقطة 44 في المرتبة الثالثة من ترتيب الكالتشيو ويتساوى في النقاط مع إنتر ميلان الذي سيلعب أمام نادي أودينيزي في حين بقي رصيد نادي مونزا عند النقطة 29 في المرتبة 11.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة