الأهلي المصري يسقط في إمتحان الجوهرة الزرقاء أمام الهلال السوداني

Waleed18 فبراير 2023آخر تحديث :
الأهلي المصري يسقط في إمتحان الجوهرة الزرقاء أمام الهلال السوداني

تمكن نادي الهلال السوداني من التفوق على الأهلي المصري بعد إنتصاره عليه بهدف نظيف على ملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم اليوم السبت 18 فبراير شباط ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في ديربي وادي النيل.

ماكابي يتألق ويسجل هدف الهلال الوحيد

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53 عبر اللاعب الكونغولي ليلوبو ماكابي ، ليضيع بعدها ركلة جزاء تحصل عليها الهلال وتألق حارس المرمى محمد الشناوي من خلال صدها ، كما سجل محمد عبدالرحمن هدفا لأصحاب الأرض ولكنه الحكم قام بإلغاءه.

وكان حسين الشحات قد أضاع فرصة التقدم للأهلي مع بداية اللقاء بتسديدة من خارج المرمى ، كما صوب حمدي فتحي كرة كانت بعيدة عن المرمى ، في مقابل إبعاد الشناوي لكرة معاكسة كانت سريعة وتمريرة مميزة قام محمد هاني بإنقاذها.

نتيجة سلبية وأداء سيئ في الشوط الأول

وإنتهى الشوط الأول من المواجهة بنتيجة سلبية وأداء بعيد عن المأمول من الفريقين ، إلا أن الشوط الثاني كان على خلاف الفترة الأولى ، حيث تحرك هجوم الهلال مع إستحواذ واضح وتراجع من فريق القلعة الحمراء لينجح في التسجيل عبر ركلة حرة مباشرة عن طريق ماكابي في الدقيقة 53.

وتمكن نادي الهلال من التقدم للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط وراء ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر برصيد ست نقاط ، في حين يحتل نادي الأهلي المصري المركز الثالث بدون نقاط وله لقاء مؤجل أمام نادي القطن الكاميروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة