مايكل أرتيتا ينتقد توقيت مباراة فريقه أمام أستون فيلا

Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث :
مايكل أرتيتا ينتقد توقيت مباراة فريقه أمام أستون فيلا

قام المدير الفني الأسباني لنادي آرسنال الإنجليزي مايكل أرتيتيا بالدعوة إلى ضرورة توفير الحماية اللازمة للأندية التي تضطر للعب المباريات بشكل مبكر يوم السبت ، بعد أن لعبت مباريات أخرى يوم الأربعاء الماضي.

وللإشارة ، فإنه في صورة لعب فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا لمباراة ضمن المسابقة الأوروبية يوم الأربعاء ، فإنها لا تلعب مباريات يوم السبت ظهرا.

مباراة أستون فيلا بعد 63 ساعة من مواجهة مانشستر سيتي

وبالرغم من ذلك ، فإن نادي أستون فيلا سيستضيف نادي آرسنال في مباراة مهمة ضمن البريمرليج ظهر يوم غد السبت ، أي بعد مرور 63 ساعة فقط من نهاية مباراة مانشستر سيتي المؤجلة ضمن نفس المسابقة.

وبعد خسارته لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي بفارق الأهداف ، سيكون على نادي آرسنال أن يركز بشكل كبير ويتفادى أي خطأ على ملعب فيلا بارك أمام أستون فيلا.

تذكير أرتيتا بقواعد دوري أبطال أوروبا

وخلال تصريحاته له ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة ، ذكر أرتيتا أن قواعد دوري أبطال أوروبا المتمثلة في عدم اللعب يوم السبت ظهرا عند المشاركة مساءا يوم الأربعاء في المسابقة القارية ، يجب أن يتم تطبيقها كذلك على أي مسابقة من حيث الوقت.

وأضاف أرتيتا أن اللاعبين متحمسون لمباارة الغد من أجل تقديم مستوى جيد والإنتصار بالرغم من وضع جدول زمني بالفعل للمواجهة وهو الأمر الذي إعتبره غير معتاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة