بيان برشلونة يشير إلى غياب بيدري بين ثلاث أسابيع وشهر

Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث :
بيان برشلونة يشير إلى غياب بيدري بين ثلاث أسابيع وشهر

سيغيب اللاعب الشاب لنادي برشلونة الأسباني بيدري بداعي الإصابة على مستوى العضلية الخلفية للفخذ الأيمن لمدة تتراوح بين ثلاث أسابيع وشهر ، وذلك حسب ما أكده النادي في بيان له اليوم الجمعة 17 فبراير شباط وتحدثت عنه تقارير صحفية في أسبانيا.

إستبدل مع نهاية الشوط الأول

وكان اللاعب المتألق في خط الوسط للنادي الكتالوني قد تعرض للإصابة وتم إستبداله مع نهاية الشوط خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في إطار ذهاب دور خروج المغلوب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي يوم أمس الخميس.

وسيغيب اللاعب عن تشكيلة الفريق حتى إكتمال عملية التشافي من الإصابة التي أظهرتها الفحوصات الطبية التي خضع لها اليوم الجمعة وتحديدا على مستوى العضلة المستقيمة من الفخذ الأيمن ، وذلك حسب بيان آخر أكده الفريق بعد إعلان الإصابة إثر المواجهة أمام الشياطين الحمر.

إنتكاسة بعد فورمة عالية لـ “الفتى الذهبي”

وحسب بيان برشلونة ، فإن الإصابة تمثل إنتكاسة بالنسبة للاعب الذي كان ظهوره مميزا خلال الفترة الأخيرة من خلال فورمة عالية ، كما كان حاضرا في سلسلة المباريات بدون خسارة بشكل أساسي حيث وصل عدد المباريات إلى 17 مباراة كاملة.

وكانت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة وصحيفة “آس” المقربة من نادي ريال مدريد قد أشارتا إلى غياب يتراوح بين ثلاث وأربع أسابيع للاعب الملقب بـ “الفتى الذهبي” ، وبالتالي سيغيب عن مباراة قادش في الدوري وإياب الدوري الأوروبي أمام المان يو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة