فينسنت أبو بكر يكشف كواليس رحيله عن النصر السعودي

Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث :
فينسنت أبو بكر يكشف كواليس رحيله عن النصر السعودي

قام اللاعب الدولي الكاميرون والمهاجم الحالي لنادي بشكتاش التركي فينسنت أبو بكر بالكشف عن كواليس الرحيل عن صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ، وذلك في تصريحات للقناة الفرنسية “كانال بلس”.

وذكر أبو بكر في تصريحاته أن الأمر كان صعبا ، حيث أن “العالمي” كان عليه أن يستغني عن أحد اللاعبين الأجانب بعد قدوم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أخبر مدربه برغبته في الرحيل

وأكد الدولي الكاميروني على تواصل المدير الفني الأسباني رودي جارسيا معه بعد أن أخبره برغبته في الرحيل بالفعل لأن معدل المشاركات خلال المباريات سيكون متراجعا بعد قدوم “الدون”.

وأضاف فينسنت أنه رأى أن الرحيل هو الأنسب بالنسبة له من أجل البحث عن فريق جديد ، خصوصا مع وجود عدد من العروض وخصوصا من ناديه الحالي حينها بشكتاش التركي.

رونالدو أراد بقاءه

كما قال أبو بكر أن إدارة النادي كانت تريده أن يواصل مع الفريق حتى النهاية الموسم مع دفع راتبه إلا أنه لم يوافق ، متما تصريحاته بإجراءه لدردشة قصيرة مع رونالدو أكد فيها الأخير على رغبته في أن يواصل معه في النادي.

وكان فينسنت أبو بكر قد سبق له اللعب مع نادي بشكتاش في موسم 2020/2021 قبل أن ينتقل إليه مجددا بعد رحيله عن النصر والتوصل إلى إتفاق فسخ عقد بالتراضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة