ماركو سبورتيلو حارسا لميلان خلال الميركاتو الصيفي القادم

Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث :
ماركو سبورتيلو حارسا لميلان خلال الميركاتو الصيفي القادم

إقترب نادي ميلان الإيطالي من حسم صفقة جديدة على مستوى مركز حراسة المرمى ، وذلك حسب ما كشف عنه أحد التقارير الصحفية ، ومن المنتظر أن تتم هذه الصفقة خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وسينتقل حارس مرمى نادي أتلانتا الإيطالي ماركو سبورتيلو خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة إلى صفوف نادي ميلان حسب فابريزيو رومانو خبير الإنتقالات المعروف ، وذلك حسب ما أعلنه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”

صفقة إنتقال حر

وأشار رومانو على حسابه في موقع تويتر أن حارس أتلانتا سينضم في صفقة إنتقال حر إلى صفوف نادي ميلان وذلك خلال شهر يوليو تموز القادم ، وبالتالي سيكون الحارس البديل للحارس الأساسي الحالي في تشكيلة الميلان الحارس الدولي الفرنسي ميكي مايجنان.

وللإشارة ، فإن سبورتيلو لا يشارك بإنتظام مع نادي أتلانتا ، حيث لعب في سبع مواجهات فقط في الدوري الإيطالي “سيري آ” خلال هذا الموسم ، وتمكن من الخروج في مبارتين بشباكه نظيفة في مقابل إستقبال تسع أهداف في مرماه.

تجارب متعددة

ويبلغ الحارس الإيطالي 30 عاما وكانت له العديد من التجارب في أندية متعددة ضمن الدوري الإيطالي أشهرها أندية أتلانتا وكاربي وفيورنتينا وفروسينوني ومن المنتظر أن تكون تجربته مع ميلان واعدة.

ويحتل نادي ميلان المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة من 12 فوزا وخمس تعادلات وخمس هزائم ، كما تمكن من تحقيق الإنتصار على حساب توتنهام في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب السان سيرو يوم الثلاثاء الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة