هاري كين تحت رادار العملاق البافاري مجددا

Waleed15 فبراير 2023آخر تحديث :
هاري كين تحت رادار العملاق البافاري مجددا

يبدو أن إدارة نادي بايرن ميونخ ستسعى مجددا للتعاقد مع مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي هاري كين ، وذلط حسب ما كشفه أحد التقارير الصحفية والذي أشار إلى أن اللاعب كان تحت رادار النادي البافاري خلال الأشهر الماضية ولم يتم صرف النظر عن التعاقد معه.

صيف 2024 ينتهي عقد كين مع السبيرز

وسينتظر نادي بايرن ميونخ للميركاتو الصيفي من العام القادم 2024 ، وهو تاريخ إنتهاء عقده مع السبيرز من أجل التحرك من جديد لمحاولة ضمه ، وهذا الأمر سيتوقف على موقف اللاعب من تجديد العقد حسب الصحيفة الألمانية الشهيرة “بيلد”.

وفي تصريحات لكين ، ذكر اللاعب أنه يركز على هذا الموسم في الوقت الحالي ويسعى للتواجد لكي يظهر بشكل جيد خلال المباريات وتقديم كل ما يمكن للنادي ، منتظرا ما سيحدث في المستقبل وما ستؤول إليه الأحداث حسب ما نقلته ذات الصحيفة.

مانشستر يونايتد يفكر في اللاعب أيضا

وفي سياق متصل ، تواترت معلومات عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفوز بخدمات اللاعب الدولي الإنجليزي صاحب الـ 29 ربيعا مع نهاية هذا الموسم.

وللإشارة ، فقد سجل هاري كين خلال هذا الموسم 17 هدفا ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز منها هدفان من ركلتي جزاء كما ضيع ركلة جزاء أخرى ، وراء إيرلينج هالاند المتصدر وماكينة تهديف مانشستر سيتي برصيد 25 هدفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة