دفعة معنوية ليوفنتوس بخصوص بول بوجبا

Waleed15 فبراير 2023آخر تحديث :
دفعة معنوية ليوفنتوس بخصوص بول بوجبا

تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي دفعة معنوية قوية قبل لقاء الفريق أمام نادي نانت الفرنسي في دور خروج المغلوب ضمن مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم غد الخميس 16 فبراير شباط ، من طرف لاعبها الدولي الفرنسي بول بوجبا.

مؤشرات إيجابية حتى الآن

وأظهر بوجبا مؤشرات إيجابية حول المشاركة في المواجهات القادمة خلال حصة مران اليوم الأربعاء 15 فبراير شباط ، وذلك حسب ما ذكره الموقع الإيطالي الشهير “فوتبول إيطاليا”.

وتواجد الدولي الفرنسي واللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي في مقر التدريبات اليوم صباحا وتمرن بشكل منفرد ، قبل أن يتواجد مع المجموعة بعد ذلك حسب نفس الموقع.

جاهزية بونوتشي وكوادرادو

في سياق متصل ، تأكدت جاهزية كل من ليوناردو بونوتشي وخوان كوادرادو للدخول لقائمة النادي الخاصة بمباراة نانت ، خاصة بعد أن تمرنا بشكل طبيعي مع بقية الفريق خلال حصة تدريبات اليوم.

وللإشارة ، فبالرغم من إنتقاله إلى صفوف يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي “الشياطين الحمر” ، إلا ان بوجبا لم يلعب أي مباراة مع الفريق حتى الآن ، وذلك بعد التعرض لإصابة خلال الفترة الإعدادية قبيل بداية الموسم.

كما تعرض لإنتكاسة خلال آخر الأسابيع ليغيب عن المشاركة مع البيانكونيري حتى الآن وهو اللاعب الذي لم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم قطر أواخر العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة