تشيلسي مهتم بخدمات حارس برينتفورد ديفيد رايا

Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث :
تشيلسي مهتم بخدمات حارس برينتفورد ديفيد رايا

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لمواصلة تعزيز صفوفه بلاعبين آخرين ، خصوصا بعد أن قام البلوز بفترة إنتقالات شتوية مميزة ، حيث يرغب في ضم حارس مرمى جديد للفريق.وحسب الصحيفة البريطانية “ذا صن” ، فإن ديفيد رايا حارس نادي برينتفورد والذي يبلغ 27 سنة وينتهي عقده مع النادي في العام القادم ، تحت رادار إدارة نادي تشيلسي من أجل التعاقد معه.

رفض التجديد مرتين مع برينتفورد

وكان اللاعب قد رفض أكثر من عرضا من طرف فريقه من أجل تجديد التعاقد ، وهو الأمر الذي جعل نادي تشيلسي يركز مع اللاعب من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

في سياق آخر ، لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل الحارس الأسباني كيبا في نادي تشيلسي ، بعد عودته إلى التشكيلة الأساسية للبلوز وتركه المجال للحارس السنغالي إدوارد ميندي على دكة البدلاء.

ميندي بدوره رفض عرضا لست مواسم

وكان نادي تشيلسي قد قدم عرضا لميندي من أجل تجديد التعاقد معه لستة مواسم قادمة ، وذلك خلال شهر ديسمبر كانون الأول الفارط ، ليفسح المجال أمام إدارة فريقه للبحث عن حارس جديد خلال الفترة القادمة.

ويبدو أن المنافسة على حارس مرمى برينتفورد لا تقتصر على البلوز فقط ، حيث ستكون بين ثلاثة أندية خصوصا مع إهتمام كل من نادي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير للفوز بخدمات اللاعب حسب ما أكدته الصحيفة أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة