هاري ماجواير يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث :
هاري ماجواير يقترب من مغادرة مانشستر يونايتد

يبدو أن مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب “الأسود الثلاثة” هاري ماجواير مقتنع بحقيقة رحيله عن صفوف النادي وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.وكان نادي مانشستر يونايتد قد تعاقد مع ماجواير قادما من نادي ليستر سيتي منذ أربعة مواسم بعد تألقه بشكل كبير ، مقابل مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني ، وهو ما يعني خسارته لنصف قيمة عقد ضمه.

إعتماد على فاران ومارتينيز

كما أن إريك تين هاج المدير الفني الهولندي للشياطين الحمر مقتنع بالثنائية التي يعتمدها في قلب الدفاع والمكونة من الثنائي رفائيل فاران وليساندرو مارتينيز ، بل إنه يفضل الإعتماد بدلا عن ماجواير الظهير الأيسر لوك شاو في بعض الأحيان ، حسب ما أوردته الصحيفة البريطانية ديلي ميل ، والتي تحدثت عن إقتراب التواصل لإتفاق بين اللاعب والنادي للرحيل خلال الميركاتو الصيفي القادم.

دور هامشي لماجواير حتى الآن

ولا يرغب اللاعب الذي يشارك مع المنتخب الإنجليزي في لعب دور غير مهم داخل النادي ، حيث إن عقده يمتد مع الفريق حتى سنة 2025 ويحصل على راتب يصل إلى 180,000 جنيه إسترليني كل أسبوع.

ومن بين الأندية المهتمة بالفوز بخدمات اللاعب كل من إنتر ميلان الإيطالي ، إضافة إلى نادي وست هام النجليزي والذي أبدى إهتماما باللاعب للتعاقد معه على سبيل الإعارة وذلك خلال شهر يناير كانون الماضي إلا أن الصفقة لم تتم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة