ريال مدريد يسعى للتعاقد مع جواو فيليكس خلفا لبنزيمة

Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث :
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع جواو فيليكس خلفا لبنزيمة

أفاد تقرير صحفي إنجليزي أن نادي ريال مدريد يعمل من أجل الفوز بخدمات أحد لاعبي الجار والخصم اللدود في مدينة مدريد أتلتيكو مدريد ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع جواو فيليكس المهاجم الدولي البرتغالي المعار إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي إلى نهاية الموسم بدون أحقية الشراء.

مستوى متطور لفيليكس يسيل لعاب الميرينجي

وحسب الصحيفة البريطانية “ذا صن” ، فإن الميرينجي يتابع مستوى فيليكس المتطور أثناء فترة إعارته إلى البلوز ، حيث أن لديه خططا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى نادي ريال مدريد لإنهاء صفقة كبرى قبل بداية الموسم الجديد ، وذلك بعد فشله في ضم لاعب بديل للنجم الفرنسي كريم بنزيمة خلال آخر فترتين للإنتقالات.

مصير مقترن بسيميوني

وحسب نفس الصحيفة ، فإن مصير فيليكس مع الروخيبلانكوس مقترن بمصير المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني ، خصوصا في ظل توتر العلاقة بينهما قبل أن يخرج اللاعب معارا إلى تشيلسي إلى نهاية الموسم.

وللإشارة ، فإن مسيرة ريال مدريد خلال الموسم الحالي لا تعتبر مثالية بإعتبار تأخره في الدوري الأسباني عن برشلونة بفارق 11 نقطة كاملة مع تبقي مباراة أخرى لم يلعبها ، نظرا لمشاركته في كأس العالم للأندية والتي توج بها على حساب نادي الهلال السعودي بنتيجة 5-3 في المملكة المغربية بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة