لاعب الصقور “زازا” يؤكد سعادته بالإنتصار على النصر

Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث :
لاعب الصقور “زازا” يؤكد سعادته بالإنتصار على النصر

أبدى لاعب الصقور الليبي محمد العوامي “زازا” سعادته بالإنتصار الذي حققه فريقه على نادي النصر بهدف دون رد ضمن الجولة الأولى من مرحلة إياب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى.

وفي تصريحات صحفية له ، أشار اللاعب “زازا” أن المباراة كانت في غاية الأهمية بالنسبة للصقور وقد حالف التوفيق اللاعبين من أجل تحقيق هذا الإنتصار ، من خلال تطبيق تعليمات الإدارة الفنية التي كانت واضحة ، وهو ما تترجم في النهاية للثلاث نقاط.

سعي للتأهل للسداسي

وأضاف اللاعب أن الصقور يسعى للمنافسة والحصول على كامل فرصه في التأهل لدور السداسي ، وبالتالي وضع شعار الإنتصار ولا غيره أمام النصر في المباراة التي جمعت بينهما.

وبالرغم من الضغط الذي كان مسلطا على الصقور وذلك لكونه يلعب على أرضه وأمام جماهيره ، فإن الفريق نجح في حسم الأمور وحصد النقاط الثلاث حسب ما أضافه اللاعب.

رابع إنتصار خلال الموسم للصقور

ويعتبر هذا الإنتصار هو الرابع للنادي خلال هذا الموسم ، إضافة إلى عدم تلقي أي خسارة خلال آخر ثلاث مواجهات ، في حين تعتبر الخسارة هي الأولى للنصر خلال الموسم الحالي.

وتجمد رصيد نادي النصر عند النقطة الخامسة عشر في وصافة ترتيب المجموعة ضمن الدوري الليبي الممتاز ، في حين إرتقى نادي الصقور للمرتبة الثالثة بنفس الرصيد من النقاط بعد مرور عشر مباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة