فيريرا يقرر الدفع بشيكابالا أساسيا أمام سموحة

Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث :
فيريرا يقرر الدفع بشيكابالا أساسيا أمام سموحة

من المنتظر أن يواجه نادي الزمالك اليوم الإثنين 13 فبراير شباط نظيره سموحة ، وذلك في إطار الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا قد إستقر على الإعتماد في التشكيل الأساسي للقاء على محمود عبدالرازق “شيكابالا” ، حيث قام بعقد جلسة معه مطالبا إياه بالتواصل مع اللاعبين وتحفيزهم على التركيز وتحقيق الإنتصار والعودة لسكة النتائج الإيجابية ، خصوصا في ظل الوضعية الحالية للنادي حسب ما أشارت إليه مصادر صحفية.

ثلاثي في وسط الميدان للزمالك

ومن المنتظر أن يعتمد الزمالك على تشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى ، مع خماسي الدفاع سيد “نيمار” ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ، والتفضيل بين حمزة المثلوثي أو محمد طارق.

أما في خط الوسط ، فمن المنتظر أن يعول فيريرا على كل من شيكابالا وأحمد “زيزو” ونبيل عماد “دونجا” وعمرو السيسي ، مع الدفع بسيف الدين الجزيري في الخط الأمامي للقلعة البيضاء.

4-4-2 تكتيك سموحة المنتظر

في المقابل ، سيعتمد المدير الفني لنادي سموحة على تشكيل مكون من الهاني سليمان في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع محمد المغربي وأحمد شوشة وشريف رضا وأحمد عبدالحكم ، وأيضا رباعي الوسط حسين فيصل ومحمد الصباحي والمحترف دوكو دودو ومحمود حليمو ، وثنائي الهجوم مصطفى سعد “ميسي” وحسام حسن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة