مستقبل إنسو فاتي مع برشلونة يحدد مع نهاية الموسم

Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث :
مستقبل إنسو فاتي مع برشلونة يحدد مع نهاية الموسم

أفاد تقرير صحفي بأن لاعب نادي برشلونة الأسباني أنسو فاتي إتخذ قراره بالفعل بخصوص مستقبله مع النادي الكتالوني ، وذلك بعد أن إرتبط إسمه مؤخرا بالخروج من قلب الكامب نو وإهتمام العديد من الأندية في أوروبا للفوز بخدماته.

وفي ظل عدم الإعتماد عليه بشكل أساسي من طرف المدير الفني الأسباني تشافي ، الذي يخير الإعتماد على روبرت ليفاندوفسكي ، فإن هناك أخبارا قد أشارت إلى إحتمال خروج فاتي عن البرسا في الموسم القادم.

أندية كبيرة أوروبية مهتمة بخدماته

وأصبح أنسو فاتي على طاولة الإنتقالات للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، وذلك حسب ما أشار إليه وكيل اللاعب خورخي مينديز ونقلته الصحيفة الكتالونية الكبيرة “سبورت”.

وأبلغ مينديز رئيس النادي خوان لابورتا بأن هناك العديد من الأندية التي تسعى للفوز بخدمات فاتي ، إلا أنه لم يتخذ أي قرار بعد في إنتظار نهاية الموسم الكروي لتحديد مصير المهاجم الدولي الأسباني.

تشافي ينفي رغبته التخلي عن اللاعب

في سياق متصل ، أبدى مدرب برشلونة تشافي نفيا قاطعات لوجود نية لخروج فاتي من الفريق ، مؤكدا أنه ليس للبيع مثل بقية اللاعبين ، ومشددا على أن الوقت ليس مناسبا للحديث عن الإنتقالات في الوقت ، متوقعا من اللاعب الكثير في الفترة القادمة ، ومشيرا إلى أن لديه ثقة كبيرة فيه ومطالبا إياه بالهدوء لكي يلعب بشكل جيد عند المشاركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة