الأهلي بنغازي يتجاوز الصداقة بهدف دون رد

Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث :
الأهلي بنغازي يتجاوز الصداقة بهدف دون رد

تمكن نادي الأهلي بنغازي من تحقيق نتيجة الإنتصار على حساب الصداقة اليوم الأحد 12 فبراير شباط ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ، في المباراة التي دارت على ملعب شهداء بنينا.

وتمكن كاديما كابانجو المحترف الكونغولي من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 لصالح الأهلي بنغازي ، ليكون ثالث أهداف هذا اللاعب خلال هذا الموسم.

المباراة الأولى للدريدي

كما تعتبر المباراة هي الأولى للمدير الفني التونسي الأسعد الدريدي مع نادي الأهلي بنغازي ، وذلك بعد أن تولى مقاليد الإدارة الفني للفريق خلفا لشهاب الليلي مواطنه أيضا.

وقد عرفت المباراة إنقطاعا للكهرباء في آخر دقيقة إلا أنه تم إصلاح الخلل ، لتعود بعد دقائق للعمل مجددا من أجل إستكمال اللقاء وعدم الإضطرار إلى إنهاءها قبل الوقت الأصلي.

تواصل الصدارة للأهلي بنغازي

وبهذا الإنتصار ، نجح الأهلي بنغازي في الوصول للنقطة 19 في صدارة ترتيب المجموعة الأولى ضمن الدوري الليبي الممتاز ، في حين تأخر نادي الصداقة للمركز الرابع بعد فقدانه لنقاط المباراة كما تجمد رصيده عند النقطة 15.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى من حيث الإنتصار في آخر ثلاث مباريات للأهلي بنغازي ، كما أنه الإنتصار الخامس هذا الموسم في حين تعتبر الخسارة الثانية للصداقة خلال الموسم الحالي ، حيث أخفق الفريق في تحقيق الإنتصار في آخر أربع مواجهات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة