فاركو يواصل عروضه الجيدة في الدوري المصري أمام البنك الأهلي

Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث :
فاركو يواصل عروضه الجيدة في الدوري المصري أمام البنك الأهلي

نجح نادي فاركو في تحقيق الإنتصار على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد تحت قيادة المدير الفني طارق العشري مواصلا إنتفاضته بتحقيق الإنتصار الثالث تواليا ، وذلك في إطار الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندري اليوم الجمعة 11 فبراير شباط.

وبالرغم من حالة الطرد التي تحصل عليها الظهير الأيسر للفريق جابر كامل في الدقيقة 71 ، إلا أن هدف اللقاء جاء مبكرا عبر محمود حمادة الذي إختطف الهدف الوحيد في المواجهة عند الدقيقة الرابعة.

هدف ملغى وركلة جزاء مهدرة

وكان الحكم قد ألغى هدفا من نصيب البنك الأهلي في الدقيقة 81 بسبب التسلل ، كما أضاع الفريق فرصة تسجيل التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية بعد التسعين بعد فشل كريم بامبو في تجسيمها.

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة لفاركو التي يحقق فيها النقاط الثلاث بعد أن فاز على كل من المصري البورسعيدي والزمالك ، ليصل للنقطة 22 في المركز الثامن ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 13

في المقابل ، فشل بابا فاسيليو مدرب البنك الأهلي القبرصي في تحقيق أي نقاط ليتجمد رصيده عن النقطة 13 في المرتبة قبل الأخيرة وهو مهدد بالهبوط.

ومن المنتظر أن يحل فاركو ضيفا على حرس الحدود على ستاد حرس الحدود “المكس” في الجولة القادمة ، في حين سيستضيف البنك الأهلي نظيره سموحة على ملعب استاد بترو سبورت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة