الداخلية يفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف في الدوري المصري

Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث :
الداخلية يفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف في الدوري المصري

تمكن نادي الداخلية من تحقيق الإنتصار الذي غاب عنه منذ ثلاث مباريات ، وذلك بعد أن حقق فوزا على مضيفه نادي طلائع الجيش بهدف دون رد ، في إطار الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم السبت 11 فبراير شباط على أرضية ملعب جهاز الرياضة العسكري في العاصمة القاهرة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 عبر اللاعب المعار من طلائع الجيش للداخلية علي الزهدي ، وهو الذي إنتقل لصفوف الداخلية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

إنذارات عقب نهاية اللقاء

وبعد نهاية المباراة تحصل كل من أحمد مسعود وأحمد متعب على الإنذار ، وذلك بعد الإعتراضات القوية من طرف اللاعبين ضد الحكم الذي أدار المواجهة.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لعلاء عبدالعال المدير الفني الجديد للفريق بعد ثلاث مباريات بدون فوز ، حيث كان آخر إنتصار على حساب حرس الحدود بهدف دون رد.

الداخلية يترك المركز الأخير

وبهذا الإنتصار ، وصل نادي الداخلية إلى المركز 13 بعد أن كان في المركز الأخير برصيد 16 نقطة في حين بقي نادي طلائع الجيش عند النقطة 16 أيضا في المركز 14 تحت قيادة المدير الفني الجديد عماد النحاس.

ومن المنتظر أن يستضيف نادي الداخلية نظيره الإتحاد السكندري في الجولة القادمة على ملعب ستاد السويس الجديد ، في حين سيحل الطلائع ضيفا على إنبي على إستاد بتروسبورت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة