دوري أبطال أفريقيا : الترجي يتجاوز المريخ في الوقت القاتل

Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث :
دوري أبطال أفريقيا : الترجي يتجاوز المريخ في الوقت القاتل

تمكن الترجي الرياضي التونسي من تحقيق إنتصار صعب على حساب المريخ السوداني بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 11 فبراير شباط على ملعب حماد العقربي برادس ، وذلك في إطار الجولة الاولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة.

هدف في وقت قاتل

وجاء هدف اللقاء في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة الرابعة بعد التسعين عبر اللاعب الجزائري محمد أمين توجاي ، وسط فرحة جنونية من طرف اللاعبين والجماهير الحاضرة في اللقاء والتي إنتظرت الهدف طويلا.

وكانت المجموعة قد إنطلقت مبارياتها بفوز لشباب بلوزداد الجزائري على حساب الزمالك المصري بنفس النتيجة يوم أمس الجمعة على ملعب ستاد القاهرة.

محاولات متعددة بدون تجسيم

وكان أنيس البدري قريبا من التسجيل من البداية ، إلا أن تصويبته مرت قريبة من القائم ، كما أضاع بن حمودة فرصة سانحة بعد تمريرة مميزة من حمدي الهوني إلا أن حارس المريخ محمد مصطفى كان حاضرا لصدها.

وتألق حارس مرمى الترجي معز بن شريفية الذي تمكن من صد كرة قوية من ركلة حرة من تنفيذ باولو ديسوزا ، كما طالب فريق “باب سويقة” بركلة جزاء ، إلا أن الحكم لم ير ضرورة في الإعلان عنها حسب تقديره.

ويحتل الترجي وشباب بلوزداد صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط في حين يتشارك المريخ والزمالك المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة