رقم قياسي جديد لحمدالله في الدوري السعودي

Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث :
رقم قياسي جديد لحمدالله في الدوري السعودي

تمكن نجم نادي الإتحاد السعودي الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله من تسجيل هدفين في مباراة فريقه ضد العدالة ، والتي إنتهت بفوز إتحاد جدة بخماسية نظيفة مساء اليوم الجمعة 10 فبراير ، ضمن الجولة السادسة عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

كسر رقم قياسي وتجاوز السومة

وبهذه الثنائية ، تمكن حمدالله من الوصول للهدف رقم 100 في الدوري السعودي ، حيث أصبح اللاعب الأسرع في الوصول لهذا الرصيد في تاريخ المسابقة في 101 مباراة ، حيث كسر رقم لاعب العربي القطري حاليا ونجم المنتخب السوري عمر السومة الذي تمكن من تحقيق هذا الرقم من 102 مباراة.

وعبر الحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أعرب الدولي المغربي عن سعادته الغامرة بعد وصوله للهدف المئة في 101 مباراة ، حيث أصبح اللاعب الأسرع وصولا لهذا الرقم في تاريخ المسابقة.

شكر للجمهور الإتحادي

ووعد حمدالله الجماهير الإتحادية بكسر أرقام قياسية جديدة في المناسبات القادمة ، موجها الشكر لمحبي العميد على دعمها له خلال الفترة الماضية.

وبالهدفين الذين سجلهما اليوم ، تمكن المحترف المغربي من الصعود إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي من حيث الهدافين برصيد 11 هدفا ليتساوى مع نجم الشباب كارلوس جونيور ووراء نجم النصر السعودي المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي تمكن من هز الشباك في 13 مناسبة هذا الموسم مع العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة