غياب أهلي الخليل عن مواجهة جبل المكبر لأسباب مالية

Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث :
غياب أهلي الخليل عن مواجهة جبل المكبر لأسباب مالية

تحدث مصادر قريبة من نادي أهلي الخليل عن أسباب عدم الذهاب إلى إستاد فيصل الحسيني من أجل مواجهة نادي جبل المكبر ، في إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وأرجعت هذه المصادر المطلعة أسباب عدم التنقل إلى ملعب الحسيني إلى العامل المادي ، حيث أكدت أن الفريق يعاني من أزمة مالية كبيرة ما جعلت العديد من اللاعبين يهددون بعدم إستكمال الدوري والمشاركة في المباريات في صورة عدم حصولهم على المستحقات المالية الخاصة بهم.

كواليس سلبية داخل الفريق

وقد إنعكست الكواليس السلبية داخل الفريق على فريق كرة القدم وساهمت في تراجع النتائج ، خصوصا مع وجود خلافات كبيرة داخل النادي وغياب مجلس الإدارة الذي يمكنه أن يواجه هذه التحديات حسب ذات المصدر.

وقد وصلت الأمور إلى ما لا يحمد عقباه بعد التخلف عن المشاركة في المباراة ، خصوصا بعد تلويح أهلي الخليل بعدم القدر على خوض المباريات في أكثر من مناسبة ، مع تهديدات أطلقها المسؤولون أكثر من مرة إلا أن اللاعبين يتراجعون ويشاركون في المباريات.

شبح الهبوط يخيم على النادي

وقد أصبح هبوط نادي أهلي الخليل غير مستغرب في صورة تواصل الأمور على هاته الشاكله ، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة على بعد نقطتين فقط عن صاحب المركز قبل الأخير شباب الأمعري خصوصا مع تبقي أربع مواجهات فقط للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة